(د ب أ)
#attachments { display: none; }أدخلت
شركة ميتسوبيشي اليابانية لتصنيع السيارات تعديلات على عدد من الطرز في
حملة مبيعات قوية جديدة في الأسواق الأوروبية هذا العام ، طارحة في معرض
جنيف للسيارات سيارتها رباعية الدفع إيه إس إكس المدمجة الجديدة إلى جانب
إجرائها تعديلات تجميلية علي سيارتها أوتلاندر وتعديل لشاحنتها إل 200 بيك
آب .
وتعد سيارة ميتسوبيشي إيه إس إكس تعرف أيضا باسم آر في آر في
بعض الأسواق نموذجا جديدا بشكل كامل في فئة السيارات رباعية الدفع المدمجة
والتي تشتد فيها المنافسة.
وتزود السيارة بمحرك ديزل تربو بسعة 1800 سي سي وبها ناقل حركة يدوي بست سرعات إلى جانب تزويد السيارة بتكنولوجيا تشغيل-إيقاف.
وطرحت
إيه إس إكس للمرة الأولى في معرض طوكيو للسيارات في العام الماضي حيث
يتوقع طرح نسخة أوروبية مختلفة في صالات العرض منتصف العام الجاري لتتنافس
مع سيارة فولكسفاجن تيجوان ونيسان كاشكاي اللتين تهيمنان على السوق.
ومنحت ميتسوبيشي سيارتها أوتلاندر بعد طرحها بثلاثة أعوام خيارا واسعا من الإضافات ومجموعة متنوعة من المحركات.
ويزود النموذج الجديد بمحرك ميفك 2 دبليو دي بقدرة 147 حصانا بسعر يبدا من 21990 يورو(31 ألف دولار).
وتباع
السيارة رباعية الدفع المزودة بمحرك بنزين بسعة 2400 سي سي وبقدرة 170
حصانا بسعر 28990 يورو(40 ألف و900 دولار) بينما تباع السيارة المزودة
بمحرك ديزل تربو بسعة 2200 سي سي وبقدرة 156 حصانا بسعر 31990 يورو(45 ألف
و100 دولار).
وتطرح باجيرو إنفورم بسعر مخفض بصورة كبيرة لجذب المولعين بالسفر في أنحاء العالم والباحثين عن أقل الأسعار.
ويباع
النموذج السيارة بثلاث أبواب بسعر 29 ألف و900 يورو(42 ألف و200 دولار)
بينما يباع نموذج خمسة أبواب بسعر 32 ألف و900 يورو(46 ألف و400 دولار).
وأضفي على السيارة إل 200 بيك آب تعديلا جديدا إلى جانب عجلة قيادة متعددة الخصائص ومقاعد محسنة.
ويتوفر أيضا النموذج إنتنس بنسخة مزدوجة الكابينة وناقل حركي أوتوماتيكي بخمس سرعات.